الإصحاح 14 الفقرة 03

فيلم سكس

مرقس 14: 3
و فيما هو في بيت عنيا في بيت سمعان الابرص و هو متكئ جاءت امراة معها قارورة طيب ناردين خالص كثير الثمن فكسرت القارورة و سكبته على راسه … 4 و كان قوم مغتاظين

يسوع كان دمية في أيدي العاهرات ، فمنهم من دهنت جسده بالطيب ومنهم من دهنت رأسه بالطيب ومنهم من دهنت أرجله بالطيب ومنهم من قبلت أرجله بقبلات ساخنة أضعفت من سيطرته على نفسه فقضت له شهواته فأخذت تدهن أرجله من أعلى إلى أسفل وكأننا نشاهد منظر مقذذ لزير نساء يتوسط عاهرات على سرير المتعة تحت الأضواء الحمراء.

مت 26:12
فانها اذ سكبت هذا الطيب على جسدي انما فعلت ذلك لاجل تكفيني .

مر 14:8
عملت ما عندها . قد سبقت ودهنت بالطيب جسدي للتكفين . … هل يسوع كان بدون عورة ليقول “جسدي” أي جسده كله .

لو 7:38
ووقفت عند قدميه من ورائه باكية وابتدأت تبل قدميه بالدموع وكانت تمسحهما بشعر راسها وتقبل قدميه وتدهنهما بالطيب …. دا اسمه إيه دا بقى ؟ تعاليم العفة والطهارة ؟

لو 7:46
بزيت لم تدهن راسي . واما هي فقد دهنت بالطيب رجليّ . …. ياسيدي ياسيدي .. طيب لو قال قدمي لقلنا الجزء الأسفل .

يو 12:3 –
فاخذت مريم منا من طيب ناردين خالص كثير الثمن ودهنت قدمي يسوع ومسحت قدميه بشعرها . فامتلأ البيت من رائحة الطيب . …

يو 12:5
لماذا لم يبع هذا الطيب بثلاث مئة دينار ويعط للفقراء … يسوعك تدلكه العاهرات بـطيب فاخر سعره 300 دينار ويلعن أبو الفقراء علشان ندلك جسد يسوعك لنكبح شهواته

السؤال : ألم يخجل يسوع من نفسه عندما رأى تلاميذه متغاظين وكانوا يتمنوا أن يكونوا هم المعنيين للعاهرات ؟ ما هو مقدار الحلال والحرام لديكم ؟ وهل لديكم حلال وحرام ؟

انظروا إلى عفة رسول الله صلى الله عليه وسلم : قالت عائشة : “والله ما أخذ رسول الله صلى الله عليه وسلم على النساء قط إلا بما أمره الله تعالى وما مست كف رسول الله صلى الله عليه وسلم كف امرأة قط وكان يقول لهن إذا أخذ عليهن قد بايعتكن كلاما ” .

رواه مسلم ( 1866 ) .


%d مدونون معجبون بهذه: